القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

برامج مهمة يجب تثبيتها علي الاندرويد الجديد فورا Android

السلام عليكم من موقعنا ترند ايجي سومري نقدم لكم افضل برامج يجب تثبيتها علي هاتفك لانها بها مزايا مهمة ، هذه البرامج ستكون مهمة بلا شك علي هاتفك ولا يمكن الاستغناء عن هذه البرامج ويستخدمها الكثير .
برامج مهمة يجب تثبيتها علي الاندرويد الجديد فورا Android

برنامج تروكولر وما هوه التروكولر

التروكولر هوه برنامج علي الهاتف الاندرويد لمعرفة من المتصل وان كان المتصل هذا شخص او متطفل ويعطيك هل هذا المتصل فاتح في هذا الوقت انترنت او لا ويعطيك اشياء كثيرة جدا في الرفع السحابي للاسماء المسجلة عندك والسبب عند الحذف بالخطاء يمكنك الاستعانة بالتروكولر للرجوع الاسماء مرة اخري.

برنامج امبير وما هوه امبير

برنامج امبير هوه تطبيق مهم جدا وبلا شك ايضا ستجد انه غير مفيد ولكن في الحقيقة انه مفيد جدا يعطيك بعض البيانات عن هاتفك وقوه البطارية وايضا يمكنك عند شراء الشاحن ولتعرف سرعه مقياس الشحن الي هاتفك وانت في الخارج ستجد البرنامج يعرفك سرعه الشحن الجديد التي تنوي شرائة.

برنامج بكس ارت وما هوه البكس ارت

البكس ارت هوه برنامج جميل جدا بها الكثير من المميزات ويشتغل علي تصوريك بشكل احترافي وتعديل الصور باشكال مختلفة وهذا يعوضك عند تصوير الصور بالكاميرا الاصلية للهاتف واخذ الصور والدخول علي الفوتوشوب يمكن تعديل الصور ببساطة عبر البكس ارت.

برنامج الشير وما هوه برنامج الشير
الشير من البرامج التي يعد رقم واحد علي العالم ولا يمكن الاستغناء عنة لانة اسرع برنامج في نقل الملفات التي تكون بحجم كبير او كثيرة في وقت قصير جدا وللعلم انه يمكن ان تنزيل وتاخذ من الهاتف للكمبيوتر او الكمبيوتر والي الهاتف بنفس السرعه وبدون انترنت.

تعليقات