القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

إسترجاع الصور المحذوفة تطبيق DiskDigger

 هناك العديد من التطبيقات المختصة بإسترجاع الصور المحذوفة، ويعتبر تطبيق DiskDigger واحدًا من أشهر هذه التطبيقات. حيث يتيح التطبيق استعادة الصور والفيديوهات والصوتيات والملفات الأخرى التي تم حذفها عن طريق الخطأ. و يمكن تثبيته لأجهزة الأندرويد و الكمبيوتر الشخصي.

إسترجاع الصور المحذوفة تطبيق DiskDigger


و يتيح تطبيق DiskDigger أدوات وأساليب لاسترداد الصور بسهولة، حيث يتطلب من المستخدم الوصول إلى الملفات المفقودة عن طريق الهاتف المحمول أو بطاقة SD ، كما يمكن إستخدامه لإستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف الذكي بالإضافة إلى الحواسيب.


و يعتبر التطبيق سهل الاستخدام، حيث يتيح واجهة بسيطة ومريحة، حيث يمكن للمستخدم البحث في كافة الصور المحذوفة بكشف ثغرات الحذف ، و اختيار الملفات التي يريد إستعادتها مرة اخرى.


كما يتيح للمستخدمين تنزيل الصور المستعادة على الهاتف الذكي أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة.


يتميز تطبيق استرجاع الصور المحذوفة باحتواءه على العديد من الميزات والخدمات الجيدة، كما يمكن الحصول عليه بشكل مجاني من على متجر التطبيقات Google Play أو مواقع التحميل الموثوقة. و للحصول على أفضل نتائج، يجب عدم إضافة مزيد من الملفات إلى التخزين الداخلي قبل استعادة ما تم حذفه، وتجنب استخدام التطبيقات المشبوهة التي قد تؤدي إلى ضرر الجهاز.

تعليقات